• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لوتشيسكو: الريال فريق كبير ولا يحتاج مساعدة الحكام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

مدريد (د ب أ)

هاجم الروماني ميرتشا لوتشيسكو المدير الفني لنادي شاختار دونيتسك الأوكراني طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام ريال مدريد الأسباني ، مؤكدا أن ريال مدريد فريق كبير ولا يحتاج إلى مساعدة الحكام.

وفاز الفريق المدريدي برباعية نظيفة، بعد أن حصل على ركلتي جزاء، إحداهما مثيرة للجدل، في المباراة التي لعبها شاختار بعشرة لاعبين مع انطلاق الشوط الثاني بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب تاراس ستيبانينكو.

وقال لوتشيسكو: «هناك طريقتان للتحكيم: يشهرون البطاقات في وجوهنا، وفي المقابل يمتنعون عن ذلك مع الكبار، ويكتفون فقط بتحذيرهم .. ركلة الجزاء الأولى غير صحيحة على الإطلاق وغير معقولة.. الحكم عانى ضغطاً كبيراً من قبل الجماهير». وأضاف المدرب الروماني قائلا: «إنه أمر مؤسف بالنسبة لي أن أتكلم هكذا.. ريال مدريد فريق كبير جدا، ويؤسفني أن أطلق مثل هذه التعليقات».

وإستمر لوتشيسكو في مهاجمة طاقم التحكيم قائلا: «هؤلاء الحكام لا يجب أن يتواجدوا في دوري الأبطال.. إنهم لم يحترموا عملنا.. ريال مدريد لا يحتاج مثل هذه المساعدات من الحكم».

ويرى لوتشيسكو أن الحكام دائما ما يقدمون المساعدة للفرق الكبرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى إحدى الوقائع المشابهة التي حدثت مع فريقه في الماضي: «لقد حدث معنا الأمر نفسه في أحد الأعوام أمام برشلونة .. إنه أمر مخزٍ». وأسرع المدير الفني الروماني في الانصراف من المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة غاضبا، حيث قال: «لا أرغب في التحدث أكثر من ذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا