• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سعيد بن مكتوم يحقق 47 طبقاً

بطولة العالم لرماية الأطباق تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

حسن رفعت (لوناتو)

تختتم اليوم منافسات بطولة العالم لرماية الأطباق اليوم في لوناتو الإيطالية، بإقامة الجولتين المتبقيتين لبطولة الأطباق من الأبراج «الاسكيت»، بعد أن أقيمت أمس 3 جولات بإجمالي 75 طبقا. ويتصدر قائمة الرماة الـ 224 المشاركين في بطولة الرجال الهندي ميراج أحمد بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية تباعا ويأتي في المرتبة الثانية مجموعة من الرماة برصيد 49 طبقا، وتضم التشيكي يان سيكرا والكازاخستاني فياديسلاف والجواتيمالي يان رامون والمصري عزمي محيلبه.

وحقق الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 47 طبقا وسيف بن فطيس 45 طبقا ومحمد حسن 44 طبقا والكويتي عبد الله الرشيدي 46 طبقا والمصري فرانكو 45 طبقا ومواطنه مصطفى حمدي 45 طبقا ثم القطري سعيد أبو الشوارب واللبناني ثامر سركيس برصيد 44 طبقا.

ويسعى اليوم رماتنا وأقرانهم من الرماة العرب إلى رماية جولتي اليوم بهدف تحسين مواقعهم بين رماة العالم وربما يقفز أحدهم إلى الواجهة إذا ما حالفه التوفيق في الجولات الثلاث الأخرى.

أما على صعيد بطولة الشباب بعد جولتي الأمس فقد شهدت مشاركة 71 راميا شابا يمثلون مستقبل القارة فقد شارك في الصدارة وعلى المركز الأول كل من الفنلندي ايتو كالنن والقبرصي نيكولاس برصيد 50 طبقا من أصل 50 طبقا فيما جاء في المرتبة الثانية برصيد 48 طبقا خمسة رماة هم القطري الكواري والفرنسي ديان شوري والقبرصي سويترز انتونيو والهولندي لوك ويستن والإيطالي كريستيان شوتي.

أما على صعيد الفرق فقد انفرد المنتخب الإيطالي بالمركز الأول برصيد 142 طبقا وتلاه في المركز الثاني منتخب فنلندا برصيد 140 طبقا ثم منتخب قبرص برصيد 139 طبقا ثم منتخب ألمانيا رابعا برصيد 137 طبقا ثم أمريكا خامسا برصيد 135 طبقا ثم روسيا وكازاخستان سلوفاكيا برصيد 132 طبقا ثم بريطانيا برصيد 130 طبقاً.

ترويسة

كرم الاتحاد الدولي للرماية العاملين الذين أسهموا في إنجازات الاتحاد الدولي خلال العقدين الماضيين، على رأسهم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإيطالي ليوشيانو روسي قبل مراسم تتويج أبطال الدبل تراب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا