• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 مباريات بالجولة الثانية لكأس الإمارات لليد

الأهلي يواجه الكوماندوز والجزيرة يستضيف الوافد الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من كأس الإمارات لكرة اليد للرجال، حيث تقام مباريات المجموعتين بهذه الجولة في يوم واحد، وفقاً لما قررته لجنة المسابقات بالاتحاد بدلاً من إقامتها على يومين مثلما حدث في الجولة الأولى، لاستغلال فترة تجمع المنتخب قبل الدخول في إجازة عيد الأضحى المبارك، خاصة أن المنتخب يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام من 10 إلى 26 أكتوبر المقبل.

ويلتقي بالمجموعة الأولى، الجزيرة مع فريق «دي أي اتش سي» بصالة نادي الجزيرة، وتقام المباراة الثانية بالمجموعة نفسها بصالة الأهلي، وتجمع أصحاب الأرض في أول ظهور لهم هذا الموسم أمام الشعب، وفي المجموعة الثانية تقام مباراة واحدة تجمع النصر مع الوصل بصالة العميد، بعد انسحاب فريق كلباء من المسابقة، وهو ما ألغى المباراة الثانية في المجموعة، ليحصل الشارقة على راحة إجبارية.

ويدخل الجزيرة صاحب الأرض في المباراة الأولى بحثا عن الصدارة، خاصة أن الشباب المتصدر بفارق الأهداف يغيب عن هذه الجولة، بينما فاز الجزيرة في الجولة الماضية على الشعب 34-30، ويحتاج للفوز في هذه الجولة لتصدر المجموعة.

وعلى الرغم من الظروف التي مر بها الجزيرة في الجولة الماضية بسبب الغيابات الكثيرة نتيجة الإصابات لخالد الزيودي وأحمد حسن، وغيرهما،إلا أن الفريق قدم مستوى جيداً أمام الشعب، وتألق عدد من لاعبيه، خاصة المصري علي زين العابدين وجمعة عبيد ومحمد مبارك ومحمد مال الله وعبد الحميد الجنيبي والحارس علي عبد الله الذي قدم مستوى متميز.

ويعول وليد بن عمر مدرب الفريق، على مجموعة اللاعبين الحاليين في مواصلة الانتصارات، وتصدر المجموعة الأولى قبل مواجهة الشباب والأهلي في الجولات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا