• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجزيرة يخسر 3 نقاط ويكسب ثقة جماهيره

تين كات: فخور بأداء اللاعبين وانتظروا الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

رغم خسارة الجزيرة أمام تراكتور الإيراني بهدف، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة الّآسيوية، فإن أداء فخر أبوظبي جاء مميزاً خصوصاً في الشوط الثاني، ولعبت التبديلات التي أجراها المدرب تين كات بمشاركة كل من جونز وسلطان السويدي وخلفان مبارك، دوراً بارزاً في سيطرة الفريق على الشوط الثاني، لاسيما أن المهارات الرائعة التي يمتلكها خلفان مبارك كان لها بالغ الأثر في تحويل دفة السيطرة من الفريق الإيراني إلى فخر أبوظبي وكانت آهات الجماهير مع لمسات اللاعب أفضل تعبير عن قدراته ومهاراته، حيث تلاعب خلفان مبارك بدفاع تراكتور، لكن عاب عليه عدم إتقان اللمسة الأخيرة والمبالغة في المراوغة.

وساهمت الروح القتالية العالية التي لعب بها شباب الجزيرة في خروج الجماهير راضية عن الأداء في الشوط الثاني، رغم الهزيمة ونال اللاعبون تحية الحضور في المدرجات، خصوصاً أن الجميع يعلم ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق في الوقت الراهن.

من جانبه عبر الهولندي تين كات مدرب الجزيرة عن فخره بالمستوى الذي قدمه فريقه، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: من المؤكد أنني حزين على الخسارة لكنني فخور بما قدمه اللاعبون من أداء قوي ورجولي أمام منافس عنيد، يمتلك من الخبرات ما يفوق خبرات شباب الجزيرة. وأضاف: لقد ظهر اللاعبون بمستوى متميز للغاية خصوصاً في الشوط الثاني، لكن لم نستطع استغلال الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى.

وأعلن أنه قدم التحية للاعبين داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة، نظراً لما لاحظه من تقدم كبير في المستوى على كل الأصعدة.

وبرر تين كات تبديلاته على التشكيلة الرئيسية ووجود جونز على دكة البدلاء بضرورة حصول بعض اللاعبين على راحة من ضغط المباريات، مؤكداً أن مباراة أمس الأول هي الرابعة في 11 يوماً، وهو أمر مبالغ فيه تماماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا