• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نزيلان بشرطة الشارقة و«مترجم» يشهرون إسلامهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

أشهر نزيلان في مركز التوقيف بشرطة البحيرة بالشارقة إسلامهما، كما تأثر المترجم بحديث الواعظ فضيلة الشيخ محمد الملا الواعظ بدائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وأشهر إسلامه أيضاً.

وقالت القيادة العامة لشرطة الشارقة إن المترجم، من إحدى الجنسيات الآسيوية انضم للنزيلين، من الجنسية النيبالية صباح أمس في إشهار إسلامهم على يد فضيلة الشيخ الملا، والذي كلف بالحضور إلى المركز بعد أن أبدى النزيلان المذكوران رغبتهما في التعرف على الإسلام واعتناق هذا الدين العظيم، مدفوعين بما لقياه من حسن المعاملة والرعاية أثناء توقيفهما على ذمة إحدى القضايا.

وأكدت القيادة أن النزيلان أكدا أنهما تأثرا بما سمعاه من أحاديث وروايات بعض النزلاء الآخرين وهم يعقدون المقارنات بين ما يجدونه من معاملة هنا، وما يحصل في بلدان أخرى من سوء معاملة وانتهاك لحقوق الإنسان.

واستجابة لرغبة النزيلين، خاطبت إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالشارقة دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف بشأن إيفاد واعظ يقوم بشرح مفهوم الإسلام للنزيلين، ولعلها أحسنت الاختيار بيد أن عقبة وقفت أمام الواعظ كانت تعوق التواصل بينه وبين المذكورين بسبب لغتهما الأجنبية، ولتزليل العقبة فقد رؤى أن تتم الاستعانة بعامل الكافتيريا وهو من الجنسية الهندية الذي يعمل بالمركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض