• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنشاء لجنة لإخلاء المساكن الحكومية

«تنفيذي الشارقة» يناقش نظام «تخصيص الأراضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة، وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات المحلية، بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة.

وناقش المجلس مشروع قرار بشأن نظام تخصيص الأراضي الحكومية في إمارة الشارقة، حيث استعرض وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي بالشارقة مواد القرار، وأبدى الأعضاء ملاحظاتهم حول مشروع القرار، ووجه المجلس بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الجهات المعنية. واعتمد المجلس توقيع اتفاقية رعاية بين دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو».

كما اعتمد المجلس قائمة الموظفين المرشحين لدراسة دبلوم حماية الطفل المهني في كلية المجتمع بالشارقة، حيث تأتي القائمة بناء على اتفاقية التعاون المبرمة بين دائرة الخدمات الاجتماعية وكلية المجتمع، والتي تتضمن ترشيح دائرة الخدمات الاجتماعية للموفدين لدراسة الدبلوم المهني قبل بداية كل عام دراسي.

وأصدر المجلس قرارا بإنشاء لجنة لإخلاء المساكن الحكومية بإمارة الشارقة، وتختص اللجنة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإخلاء المساكن الحكومية التي يصدر بها قرار من رئيس دائرة الاسكان باستردادها من المستفيد نتيجة إخلاله بشروط الانتفاع بالمسكن الحكومي، وتشكل اللجنة بقرار من المجلس التنفيذي، ويراعى أن تضم في عضويتها ممثلين عن هيئة كهرباء ومياه الشارقة، ودائرة شؤون البلديات والزراعة، وبلدية مدينة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض