• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

الاجتماع الأول للاتحاد في دورته الجديدة

عبدالملك يطالب «الملاكمة» بإرساء القواعد الإدارية في العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - عقد مجلس إدارة اتحاد الملاكمة اجتماعه الأول للدورة الجديدة 2012 - 2016 أمس الأول وذلك بمقر الهيئة بدبي بحضور إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الذي افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية، مهنئاً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود وشعب الإمارات بالإنجاز التاريخي لمنتخبنا في خليجي 21، ونقل تحيات معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة لمجلس إدارة اتحاد الملاكمة الجديد.

حضر الاجتماع عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية، وخالد المدفع الأمين العام المساعد، وأحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، وعمر خلف رئيس قسم المعسكرات الرياضية.

وتم خلال الاجتماع استلام وتسليم التقرير المالي الإداري للاتحاد، واشغال مناصب مجلس الإدارة، وحرص عبدالملك على تهنئة مجلس الإدارة الجديد للعبة الملاكمة، وقال: أتمنى للمجلس الجديد كل التوفيق والسداد والحرص على استمرارية الارتقاء باللعبة والعمل على ارساء كافة القواعد الإدارية المنظمة لعمل الاتحاد، والتي تضمن له المزيد من الانطلاق نحو القمة والتمسك بها في ظل الطفرة التي تشهدها رياضة الإمارات بدعم قيادتنا السياسية الرشيدة والتي تواكب مشهد الرقي والنمو والازدهار للإمارات.

ودعا أعضاء مجلس الإدارة إلى الإسهام في رفع علم الإمارات في منصات التتويج، والارتقاء باللعبة في كافة المحافل، ووجه عبدالملك الشكر والتقدير إلى مجلس الإدارة الذي يترأسه الشيخ حامد بن خادم آل حامد وأعضاء المجلس على جهودهم المقدرة التي بذلوها في تطبيق استراتيجية إدارة اللعبة وتطويرها والعمل على نشرها بوعي ودراسة.

كما أكد عبدالملك على أن الهيئة تسعى جاهدة لتوفير كل أشكال الدعم والامكانات لخدمة الاتحاد من أجل تحقيق أهدافه، وتحقيق الانجازات، مشيراً إلى أهمية وضع خطط وبرامج لرعاية الأجيال الصغيرة، وتمكين دور المرأة في الاتحاد في جميع الألعاب.

وأضاف: على الجميع العمل وفق خطة استراتيجية تتفق مع خطة الهيئة والمنظومة الرياضية في الدولة للوصول إلى الإنجازات، موجهاً أعضاء الاتحاد إلى حسن إدارة الموارد المالية والموازنات وترشيد الانفاق لتكون ذات مردود إيجابي، وأشار إلى أن أبواب الهيئة مفتوحة للجميع لطرح ما يفيد مؤكداً أن مسيرة الاتحاد لن تنجح إلا بتضافر الجهود وتكاتف الجميع وضرورة التفاعل وبحث السبل لأفضل الممارسات والاستفادة من الطفرة التكنولوجية بما يخدم اللعبة ويعمل على تطويرها.

ولفت عبدالملك إلى أن الهيئة تعمل على الربط الالكتروني للاتحادات وفق خطة مدروسة، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في تقديم الخدمات الالكترونية المتميزة.

من جانبه شكر محمد عبدالله بوخاطر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الهيئة ممثلة في الأمين العام والجهاز الإداري فيها على الدعم والجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل الارتقاء بلعبة الملاكمة ورياضة الإمارات، ونقل تحيات الشيخ حامد بن خادم آل حامد رئيس مجلس إدارة الاتحاد واعتذاره لعدم الحضور لتواجده خارج الدولة.

وأكد في كلمته أن العمل سيكون مشتركاً في مواجهة التحديات كفريق واحد، ولا سيما في نشر ثقافة اللعبة، وقال: أتمنى أن يكون هذا المجلس عند حسن ظن الجمهور، ونحن سعيدين جداً بهذا الاجتماع ونتمنى أن تستمر مثل هذه اللقاءات قريبا لتطوير رياضة الملاكمة والوقوف على أهم التحديات ومعالجتها أولاً بأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا