• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الشعب يشيد بمبادرة اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أشاد الشعب بمبادرة اتحاد الكرة بتوقيع اتفاقية مع الشعب تتيح لهما المثول معا أمام محكمة التحكيم الرياضي التي يتم الآن تشكيلها من الجهات المختصة بالدولة للنظر في القضايا الأخلاقية بين الأطراف المتنازعة في الساحة الرياضية.

وأوضح الدكتور سرحان المعيني نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أن رسالة الشعب وصلت وأن اتحاد الكرة يفترض أن يتفق مع جميع الأندية للنظر في جميع القضايا، في ظل الاستشارات القانونية بين الطرفين.

وأعرب الدكتور سرحان عن ارتياح الشعباوية بمبادرة اتحاد الكرة واصفاً الخطوة بأنها صائبة وعلى الطريق الصحيح، خصوصاً أن الاتحاد يمثل الشعب في هذه القضايا الرياضية، لأنه يعد أفضل من الأندية في مسألة مناقشة مثل القضايا الرياضية بين الأطراف المتنازعة في الساحة الرياضية.

وأشار الدكتور سرحان إلى أن الخطوة التي أقدم عليها اتحاد الكرة، بعد ما حدث بين الاتحاد والشعب في قضية نقاط مباراة دبي الشهيرة تؤكد أن بيت الأسرة الكروية متوحد، مما يصب في مصلحة الجميع، خصوصا أن الاتحاد ينظر بعين الاعتبار إلى المصلحة العامة لتحقيق ما يصبو إليه كل رياضي منتسب إلى كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وقال: إن مبادرة اتحاد الكرة تؤكد أن دور الاتحاد أصبح أكبر من عقد الجمعيات العمومية، خصوصاً أن الاتحاد والأندية في قارب واحد من أجل مصلحة كرة الإمارات لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

وأضاف: ثقتنا كبيرة في القائمين على أمر اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال واللجان المختلفة، من أجل الاستفادة من خبرة الاتحاد الكبيرة في هذا المجال، خصوصا أن الاتحاد والشعب يكملان بعضهما البعض من أجل المصلحة العامة.

وأشار نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم إلى أن هذه المبادرات تؤكد أيضاً أن اتحاد الكرة قلباً وقالباً مع أنديته للدفاع عنها، حرصاً على مسؤوليته تجاه هذه الأندية، ودوره المنوط بها في المزيد من الشفافية مع مختلف الأطراف ليأخذ كل ذي حق حقه، وأن الشعب سوف يكون قلباً وقالباً مع اتحاد الكرة في هذه الخطوة المهمة لتحقيق المراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا