• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحاح: حل مشكلة الكهرباء بعدن بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

عدن (و ا م)

ناقش نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم مع نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي ومدير مؤسسة الكهرباء بعدن مجيب الشعبي وضع الكهرباء في المحافظة ومشكلة العجز في القدرة التوليدية وكيفية مواجهة زيادة الطلب على الطاقة خلال فترة الصيف المقبل.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن بحاح استمع من المسؤولين إلى خطط مؤسسة الكهرباء لمواجهة عجز الطاقة وزيادة الطلب على الكهرباء وما تم اتخاذه من إجراءات بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير قطع الغيار المطلوبة لتشغيل وصيانة بعض المولدات.

 وأكد نائب الرئيس اليمني على اتخاذ كافة المعالجات اللازمة لحل المشاكل التي يعاني منها قطاع الكهرباء في عدن والاستعداد لمواجهة زيادة الطلب على الكهرباء خلال الصيف.

 

كان بحاح قد التقى، في وقت سابق اليوم بعدن، مدير شركة النفط عبدالسلام حميد والمدير التنفيذي لمصافي عدن محمد العناني ومدير الإنتاج في المصافي خالد علي نور جرى وبحث معهم آليات زيادة الإنتاج وكيفية معالجة توزيع المشتقات النفطية بالطرق الصحيحة لسد احتياجات السوق من الوقود والحد من معاناة السكان.

 

وشدد على وضع الحلول الناجعة لمواجهة الاختلالات القائمة والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة المشاكل التي تؤدي إلى نقص إمدادات الوقود للحد من معاناة الناس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا