• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد وصول المنتخبات المشاركة

«قرعة خليجي 19 للجودو» في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تقام اليوم مراسم قرعة وميزان «خليجي 19» للجودو الذي تستضيفه صالة المشرف في العاصمة أبوظبي غداً، وبعد غد بمشاركة منتخبات تحت 15 و21 والكبار من المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين، إلى جانب الإمارات البلد المستضيف، في نفس الوقت الذي يجري فيه الاجتماع الفني لاعتماد الأوراق الثبوتية للاعبين المشاركين في البطولة، من مختلف الدول، حيث اتفقت اللجنة التنظيمية على أن يكون جواز السفر هو أول تلك الأوراق الثبوتية المعتمدة من المنظمين.

ويحضر الاجتماع ممثلو كل المنتخبات المشاركة واللجنة المنظمة للبطولة التي تضم بعض مسؤولي تنظيمية الخليج في مقدمتهم السعودي معمر المعمر رئيس اللجنة التنظيمية رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أن العاصمة أبوظبي سوف تكون على الموعد في الجزء الأخير من العام 2015، والنصف الأول من 2016، مع استضافة وتنظيم العديد من الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية التي يشرف عليها الاتحاد، بما يؤكد أن الموسم الحالي سوف يكون استثنائياً بكل معاني الكلمة.

وأكد بن ثعلوب أن المرحلة المقبلة ستشهد إقامة ثماني بطولات محلية في لعبة الجودو، إلى جانب إقامة النسخة الخامسة من بطولة «دوري آيبيك»، الذي حقق نجاحات متميزة في المواسم الأربعة الماضية.

وقال: إلى جانب بطولة الخليج الحالية التي تمتد على مدار يومي 17 و18 الجاري، سوف نستضيف بطولة العالم للشباب للجودو، خلال الفترة من 23 وحتى 27 أكتوبر المقبل، على أن يكون الختام مع تنظيم النسخة الثانية للبطولة العالمية للجودو، باستضافة بطولة «الجراند سلام» خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر القادمين في أبوظبي، وذلك بعد ترفيع بطولة أبوظبي للجائزة الكبرى للجودو التي استضافتها العاصمة أبوظبي من قبل وبنجاح رائع 5 مرات، وهو الأمر الذي وضع الإمارات ضمن الدول المتقدمة في رياضة الجودو الأولمبية بجانب خمس دول فقط على مستوى العالم تتمثل في كل من اليابان وفرنسا، وروسيا، وأذربيجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا