• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يحضر حفل «الإمارات اليوم» بمرور 10 سنوات على صدورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مؤسسة دبي للإعلام حفل مؤسسة دبي للإعلام، لمناسبة مرور عشر سنوات على إصدار جريدة «الإمارات اليوم» اليومية.

وقام سموه، عقب الكلمة التي ألقاها الزميل سامي الريامي رئيس تحرير الجريدة، بتوزيع الجوائز على الجهات الوطنية والأفراد من أهل الخير في مجتمعنا، تقديراً من الجريدة ومؤسسة دبي للإعلام لجهودهم وعطاءاتهم الإنسانية ودعمهم لرسالة جريدة «الإمارات اليوم» الإنسانية التي تهدف إلى مساعدة المحتاجين من الطلبة والمرضى والسجناء والمتعثرين في سداد ديونهم، وما إلى ذلك من مشكلات إنسانية، تساهم الجريدة بالتعاون مع أهل الخير في إيجاد حلول سريعة لها قدر الإمكان.

وشكر سموه جميع الجهات والأفراد المكرمين على كل ما يقدمونه من مساعدات ومساهمات لإسعاد المعوزين، معتبراً سموه هذه المساهمات بلسماً يخفف من معاناة هؤلاء الناس سواء داخل مجتمعنا أو في بعض المجتمعات العربية والإسلامية.

وهنأ سموه جهاز التحرير في جريدة «الإمارات اليوم» والعاملين فيها كافة على إنجازاتهم في مجال نشر الرأي والرأي الآخر، وتعزيز حرية الرأي والكلمة، والمساهمة في مسيرة التنمية الحضارية في دولتنا العزيزة.

وتمنى سموه لجميع الأجهزة الإعلامية والصحافة المكتوبة النجاح والتوفيق في أداء رسالتها الوطنية السامية، والمساهمة في تعزيز قيم المواطنة في مجتمعنا والقيم والأخلاق العربية الأصيلة.

وأعلن سامي الريامي رئيس تحرير «الإمارات اليوم» عن إطلاق مبادرة جديدة في إطار الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قبل أشهر، وتتضمن بناء مائة واثنتين وعشرين مكتبة رقمية تفاعلية، موزعة على مدارس الدولة.

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس في قاعة جودولفين في أبراج الإمارات عدد من أصحاب المعالي الوزراء، وكبار المسؤولين في الدولة، ورؤساء تحرير الصحف المحلية، والقيادات الإعلامية والصحافية، وحشد من الضيوف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض