• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لطلبة الجامعات وبقيمة 235 ألف درهم

«الداخلية» تطلق الدورة الثالثة لـ «التطبيقات الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

محمد الأمين (أبوظبي)

محمد الأمين (أبوظبي)

أكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن رؤية القيادة العليا، واضحة في تطوير الخدمات الذكية وتقديمها بصورة مبسطة في الهواتف الذكية، بما يمكِّن جميع شرائح المجتمع من الاستفادة من الخدمات، مشيداً بإبداعات طلبة الجامعات وعطائهم المثمر الذي ينافس الشركات العالمية المتخصصة في مجالات التكنولوجيا.

جاء ذلك خلال إطلاقه جائزة التطبيقات الذكية لطلبة الجامعات في دورتها الثالثة التي أطلقتها، وزارة الداخلية، أمس، بفندق فيرمونت باب البحر – أبوظبي، بحضور أكثر من 300 طالب وطالبة، تجسيداً لحرص الوزارة المستمر على فتح آفاق جديدة للابتكار، وتوفير بيئة ملائمة لتوليد الأفكار الإبداعية.

وأضاف: «ثقتنا كبيرة في هذا الجيل المعطاء المبتكر الذي يُعتمد عليه في الوصول إلى أفكار إبداعية رائدة لتطوير الخدمات الذكية من خلال شراكة وزارة الداخلية مع مؤسسات وهيئات حكومية منبثقة عن حكومة الإمارات الذكية، ومؤسسات خاصة مشهود لها عالمياً في مجال التكنولوجيا مثل جوجل ومايكروسوفت وسامسونج، والتي تقدم الدعم الفني لتطوير ابتكاراتهم».

وقال: «إن وزارة الداخلية، ومن خلال إطلاق الدورة الثالثة للجائزة، تسعى إلى دعم وتحفيز الطلبة الجامعيين وتبني أفكارهم الذكية التي نشأت في بيئة الإمارات المتميزة بقيادتها الاستثنائية وتخطيطها الاستراتيجي الذكي، من أجل إنسان الإمارات ما يجعلنا جميعاً نعتز بما تحققه الدولة من موقع ريادي في جميع المجالات، وصولاً لتحقيق رؤيتها الواضحة في تقديم أرقى الخدمات وبصورة مبسطة عبر الهواتف الذكية».

وأكد العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، أن هذه الجائزة تسهم في تجسيد توجهات حكومة المستقبل الذكية، مشيراً إلى أن الجائزة تدعم الإبداع والمبدعين، وتعزز مفهوم العمل الجماعي والفعال بين الجهات الأكاديمية والمؤسسات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض