• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

8 جهات تدعم مشروعات أعضاء مؤسسة سعود بن صقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

وقعت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية المشاريع أمس 8 اتفاقيات لدعم أعضاء المؤسسة من أصحاب المشاريع التي ترعاها المؤسسة.

وأوضح يوسف محمد إسماعيل رئيس اللجنة العليا للمؤسسة أن المؤسسة قدمت الدعم المطلوب لحوالي 448 من أعضائها منذ انطلاقها في العام 2008 وحتى الآن من بينها 24 مشروعاً تم دعمها العام الجاري.

وأوضح على هامش توقيع الاتفاقية مع الجهات الجديدة ومن بينها جمعية رأس الخيمة التعاونية، مستشفى رأس الخيمة، وول ستري، سالم النعيمي للمحاسبة والتدقيق، ديزاينر للاستشارات الهندسية، هيثم للمحاسبة والتدقيق، وخطوط للتصميم الفني أن هذه الجهات ستقدم الدعم الكافي لأعضاء المؤسسة من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال سالم المفتول رئيس مجلس إدارة جمعية رأس الخيمة التعاونية إن الجمعية ومن منطلق مسؤولياتها المجتمعية، قررت دعم المشاريع الخاصة بالشباب والمنضوية ضمن مؤسسة سعود بن صقر لدعم المشاريع وذلك لمساعدة هؤلاء الشباب من أصحاب المشاريع والذين يجدون كل الدعم من مؤسساتنا إلى جانب الدعم المقدم لهم من الجهات الرسمية.

وأضاف: جميع منتجات الشباب التي ستباع في الجمعية سيتم تقديم 30% خصماً عليها لمصلحة هؤلاء الشباب وذلك لخلق المنافسة وترويج هذه السلع وتعريف المستهلكين بها، لافتاً إلى أن الجمعية فعلياً بدأت تلقي منتجات هؤلاء الأعضاء ومن بينها منتجات خاصة بالملابس والمواد الغذائية وتم عرضها في الجمعية.

وأوضح أن مجموعة المفتول للمحاماة ايضاً قدمت خصماً بواقع 30% لجميع القضايا المتعلقة بتلك الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا