• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقام في 3 مدن

خورفكان للمعاقين يضع خطة تنظيم «غرب آسيا البارالمبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

خورفكان (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا المنظمة لدورة غرب آسيا البارالمبية الأولى، والتي تقام في ثلاث مدن هي: (كلباء- خورفكان- دبا الحصن) بمقر نادي خورفكان للمعاقين، اجتماعها الأول أمس برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم إمارة الشارقة بخورفكان- رئيس اللجنة، بحضور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وأحمد حسن القاضي مدير الدورة وأمين السر العام لنادي خورفكان للمعاقين، وسعيد العاجل ممثل مجلس الشارقة الرياضي، وذيبان سالم المهيري أمين عام اتحاد رياضة المعاقين، وذلك لمناقشة .

وبدأ الاجتماع بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، وقال الشيخ سعيد بن صقر القاسمي: «إقامة هذا الحدث الكبير برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يشير إلى حرص قيادتنا الرشيدة الدائم والمستمر على رعاية مثل هذه الأحداث الرياضية التي تبرز اهتمام الدولة باستضافة الاستحقاقات الرياضية الدولية والإقليمية لتكون منبراً ووسيلة لإرسال رسالة إلى دول العالم بأن الإمارات في ظل قياداتها الرشيدة أصبحت من الدول الزاهرة والمتقدمة».

وتحدث عبدالرزاق أحمد بني رشيد عن أن أهمية هذه الدورة التي يوليها الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا كل اهتمامه، باعتبارها باكورة أنشطته الرياضية الكبرى، والتي ينظمها نادي خورفكان للمعاقين ضمن سلسلة بطولاته الدولية التي يستضيفها بشكل دوري، مضيفاً: «تحمل الدورة اعتزازاً من إدارة النادي كونها إحدى البطولات الدولية الكبرى».

وأشار إلى أن هذه الدورة الرياضية هي الأولى في المنطقة الشرقية من حيث إقامتها في ثلاث مدن بشكل متزامن، مؤكداً على الاستعداد المبكر للحدث الرياضي الكبير لإخراجه بأروع صورة مشرفة للدولة وتم الانتهاء من إتمام الموافقات الفنية من الاتحادات الدولية الرسمية الخاصة بألعاب الدورة البارالمبية. وقدم الدكتور مصباح جعفر، المنسق العام للدورة، عرضاً تفصيلياً عن الدورة والألعاب الرياضية والصالات والملاعب، التي تقام عليها المنافسات والدول والمنتخبات المشاركة والجهات الفنية والرسمية، التي تشرف على الدورة.

وفى ختام الاجتماع كشف عبدالرزاق عن شعار وتميمة الدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، والذي جاء أنيقاً ومبسطاً ومعبراً عن الدورة وسنة الإقامة والاسم الرسمي لها، بينما تم تصميم التميمة لتعبر عن طابع دولة الإمارات حاملة ألوان علم الدولة وشعار البطولة منوها إلى انه سيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن البطولة قبل بدء الدورة بنحو 3 أسابيع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا