• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيمة 4.2 مليون درهم

«الأعمال الخيرية» توزع مساعدات في فلسطين والأردن ولبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

عجمان (وام)

وزعت هيئة الأعمال الخيرية بعجمان نحو أكثر من 7 ملايين رغيف خيري خلال شهري يناير وفبراير الماضيين بقيمة 4 ملايين و287 ألف درهم، لمصلحة 13 ألف أسرة في كل من فلسطين والأردن ولبنان، وذلك لدعم حصول اللاجئين والأسر ذات الدخل المحدود على حاجاتهم اليومية الكافية من الرغيف الخيري.

ويستهدف المشروع الأسر الفقيرة والأيتام وأسر اللاجئين الفلسطينيين والسوريين الذين هم بحاجة ماسة، ويعانون الوضع الاقتصادي الصعب.

وقال عبدالله العوضي الأمين المساعد للشؤون المالية والإدارية لهيئة الأعمال الخيرية: إن المشروع يدعم القطاع الاقتصادي من خلال المساهمة في تشغيل الأيدي العاملة في المخابز لتأمين الخبز كونه عنصراً أساسياً في القوت اليومي للأفراد من جهة، ويخفف من المعاناة والنفقات اليومية عن المستفيدين للاستفادة منها في حاجات يومية أخرى، وتحقيق الأمان المعيشي.

كما تسعى هيئة الأعمال الخيرية من خلال هذا المشروع إلى العديد من الفوائد الأخرى لمصلحة دعم تنمية المجتمعات، من خلال تشغيل المخابز والأفران المحلية وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة للقضاء على البطالة، إضافة إلى دعم محال المواد الغذائية بالحصول على الدقيق الجيد ومستلزمات صناعة الرغيف، وما يرافق ذلك من عمليات التوزيع للمستفيدين في المدن المذكورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض