• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"أدنوك" تمدد الموعد النهائي للحصول على بطاقات رحال "إ - غاز"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

الاتحاد

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن تمديد إضافي للموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقا لحصص شهرية محددة إلى تاريخ 30 سبتمبر الجاري بدلا الموعد السابق في 17 سبتمبر الحالي.

وأكدت "أدنوك للتوزيع" في بيان صحفي اليوم أن التمديد جاء حرصا منها على راحة العملاء ولضمان استفادة أكبر شريحة من المستحقين من خدمات ومنتجات الشركة.

وأوضحت الشركة أنه بعد انقضاء الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال "إ - غاز" وبدئه من أول أكتوبر القادم، ستستمر الشركة بإصدار البطاقات للمستحقين مع تطبيق رسوم قدرها 50 درهما يتم اقتطاعها من رصيد الاستخدام للعملاء الذي يتم شحن البطاقة به للمرة الأولى وقدره 200 درهم.

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "انه نزولا عند رغبة العملاء في إمارة أبوظبي تم بتمديد الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال إ-غاز إلى تاريخ 30 سبتمبر الجاري حرصا على استفادة أكبر شريحة ممكنة للجمهور من خدمات ومنتجات الشركة وانسجاما مع استراتيجيتها المرنة التي تراعي احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

وأكدالظاهري أن الهدف من تنظيم بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة "رحال إ-غاز"، هو تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور، مؤكدا سعي الشركة على الدوام إلى تطوير خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة والمدن الذكية.

وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهما إماراتي للأسر المواطنة و70 درهما للمواطنين الأفراد ..في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهما و40 درهما للأفراد المقيمين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا