• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قوات التحالف تسيطر على مواقع استراتيجية في مأرب

استشهاد أحد جنودنا باليمن و5 سعوديين على الحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

وام

شنت قواتنا المسلحة عمليات ناجحة حققت خلالها تقدما على الأرض في مأرب ودحرت ميليشيات الحوثيين الانقلابية في نطاق العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.  

وخلال هذه العمليات استشهد أحد جنودنا البواسل اثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي للوقوف الى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.  

وتعلن القيادة العامة للقوات المسلحة عن تقديمها خالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجلّ أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وعلى الصعيد نفسه، استشهد الليلة الماضية خمسة من منسوبي القوات البرية وقوات حرس الحدود في المملكة العربية السعودية، أثناء أدائهم واجب حماية حدود المملكة من المتمردين المعتدين على الحد الجنوبي في قطاع نجران.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن قيادة القوات المشتركة في بيان لها الليلة الماضية أن الشهداء هم وكيل الرقيب فهد عبدالله القحطاني من منسوبي القوات البرية بجانب العريف محمد جبران القحطاني والجندي أول يحي غليص الحدري والجندي سالم عوض القحطاني والجندي علي محمد القحطاني من منسوبي حرس الحدود، داعية الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته و يتقبلهم مع الشهداء و يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

في السياق ذاته، حققت قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية في محافظة مأرب عددا من الانتصارات الكبيرة في وقت قصير تميزت بسرعتها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض