• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تشهد تحقيق أرقام قياسية جديدة

صراع «إماراتي - سعودي» على صدارة الدراجات في مهرجان ليوا الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

إيهاب الرفاعي

حقق المتسابقون الإماراتيون تفوقاً واضحاً في منافسات الدراجات التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي بعد أن حصدوا المراكز الأولى في 3 فئات من السباق وهي: فئة «البقي»، بعد أن أحرز سعود النقبي من فريق الشيخ سلطان بن راشد آل نهيان المركز الأول، وفئة «البولاريس المحرك الأصلي»، حيث أحرز محمد مطر الفلاحي المركز الأول، وفئة «البولاريس المحركات الأخرى»، حيث أحرز أحمد عمير المشعوني المركز الأول.

ودخل المتسابقون السعوديون على خط الصراع، بعد أن تمكن المتسابق السعودي صالح عبدالله العبد العالي من فريق الحرس الملكي، من حسم منافسات الدراجات ذات الأربع عجلات لصالحه والحصول على المركز الأول، كما جاء المتسابق السعودي عبدالله غازي الشعبي من فريق الحرس الملكي على قمة فئة العجلتين.

وشهدت منافسات الدراجات في البطولة الحالية تحطيم جميع الأرقام القياسية السابقة بعد أن تمكن المتسابقون من تسجيل أرقام قياسية جديدة في جميع الفئات الخمس، حيث تمكن المتسابق محمد مطر الفلاحي من تحطيم الرقم القياسي السابق في فئة «البولاريس - المحرك الأصلي» من تسجيل رقم جديد باسمه في تلك الفئة محققاً 7.713 ثانية، كما تمكن المتسابق أحمد عمير المشعوني من تسجيل رقم قياسي في فئة «البولاريس المحركات الأخرى» بزمن قدره 6.715 ثانية، وفي فئة الدراجات ذات الأربع عجلات، تمكن صالح عبدالله العبد العالي من فريق الحرس الملكي من السعودية من تسجيل رقم جديد باسمه بزمن قدره 5.421 ثانية، وفي فئة العجلتين حقق السعودي عبدالله غازي الشعبي من فريق الحرس الملكي رقماً قياسياً بزمن قدره 6.915 ثانية.

وشهدت منافسات الدراجات قوة وإثارة بين المتسابقين للصعود إلى قمة تل مرعب خلال زمن قياسي واعتلاء منصة التتويج، حيث أسفرت نتائج البقي عن فوز سعود النقبي من فريق الشيخ سلطان بن راشد آل نهيان بالمركز الأول بزمن قدره 6.537 ثانية بينما جاء في المركز الثاني خالد الكتبي بزمن قدره 7.327 ثانية، وفي المركز الثالث، جاء سالم سعيد المنصوري بزمن قدره 7.527 ثانية، وفي المركز الرابع جاء ماجد بن جوفان المنصوري بزمن قدره 7.823 ثانية وفي المركز الخامس جاء زايد جمعة القبيسي بزمن قدره 8.010 ثانية.

فئة 4 عجلات

وفي فئة 4 عجلات (الفئة المفتوحة) فاز بالمركز الأول صالح عبدالله العبد العالي من فريق الحرس الملكي من السعودية بزمن قدره 5.421 ثانية، وفي المركز الثاني جاء مشعل جاسم الفهد من فريق توب جان الكويت بزمن قدره 5.673 ثانية، وفي المركز الثالث جاء السعودي أحمد الضيف بزمن قدره 5.884 ثانية، وفي المركز الرابع جاء محمد بن ناصر النعيم سعودي بزمن قدره 6.306 ثانية، وفي المركز الخامس جاء بوسالم عبدالله سالم البلوشي من فريق العين «باك إماراتي» بزمن قدره 6.700 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا