• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رونالدو يفك صيامه التهديفي

«سوبر بابا» يحسم قمة أتلتيكو مدريد في 30دقيقة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

مدريد (أ ف ب)

حسم برشلونة القمة مع مضيفه أتلتيكو مدريد 2-1 على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون وأمام 45 ألف متفرج، وحقق برشلونة فوزه التاسع على منافسه في آخر 11 مباراة في الدوري مقابل تعادلين، والخامس عشر في آخر 16 مباراة (12 من الموسم الماضي) مقابل تعادلين أيضاً.

وبدأ برشلونة المباراة بغياب نجمه ليونيل ميسي «المتعب»، وسنحت للاعبيه فرص عدة أولاها للكرواتي ايفان راكيتيش من انفراد إثر عرضية من أندريس انييستا (15) رد عليها فرناندو توريس بتسديدة فوق العارضة بقليل من انفراد أيضاً (17).

وأضاع الأوروجوياني لويس سواريز 3 فرص متتالية، أبرزها كرة في العارضة من مسافة قريبة (24)، وقلده البرازيلي نيمار (35 و36)، فيما لم يختبر حارس برشلونة الألماني مارك اندريه بير شتيجن.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء اتلتيكو مدريد نسبيا قياسا على سيطرة الفريق الكاتالوني في الشوط الأول، وأهدر الشاب اوليفر توريس (46)، ومثله فعل فرناندو توريس (46)، لكن الأخير نجح في افتتاح التسجيل من كرة طويلة من الخلف فهرب من المدافعين كاسرا التسلل وأطلقها قوية زاحفة ارتطمت بأسفل القائم الأيمن وتحولت إلى الزاوية اليسرى (51).

وكان الرد سريعا عبر نيمار من ركلة حرة نفذها فوق الجدار البشري استقرت في أعلى الزاوية على يمين الحارس السلوفيني يان اوبلاك (55). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا