• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قضيتان جديدتان أمام «الاتحادية»

الحكم على «مراهق داعش» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر دائرة أمن الدولة بالمحكمة الاتحادية العليا حكمها في القضية المعروفة باسم «مراهق داعش» والمتهم فيها س.ي. م.غ. العوضي (19 عاما إماراتي الجنسية)، الذي تتهمه نيابة أمن الدولة بالسعي للانضمام لتنظيم «داعش» الإرهابي. كما تستمع للمرافعة النهائية لمحامي متهم كويتي بدعم التنظيم السري الإماراتي المحظور.

كما تبدأ الدائرة النظر في قضيتين أمنيتين جديدتين إحداهما لمتهم خليجي، والأخرى لمجموعة تضم إماراتيين مقبوضا عليهما وشخصا عربياً فاراً من وجه العدالة متهمين بالانضمام لتنظيم إرهابي.

وكانت جلسة الأسبوع الماضي قد شهدت ترافع المحامي يوسف آل علي عن موكله والمعروف قضيته بـ«مراهق داعش»، حيث طلب البراءة لموكله الذي تتهمه نيابة أمن الدولة بالسعي للانضمام لتنظيم «داعش» الإرهابي، نظرا لانعدام الأدلة المادية والمعنوية على حد قوله.

كما شهدت جلسة الأسبوع الماضي مثول المتهم خ، ف. ا (كويتي الجنسية)، والذي تتهمه نيابة أمن الدولة بتقديم الدعم للتنظيم السري الإماراتي المحظور.

كما تنظر المحكمة في قضية الكويتي المدعو مبارك فهد علي فهد الدويلة، الذي أحاله النائب العام في الدولة إلى المحكمة في القضية رقم 3 لسنة 2014 جزاء أمن دولة إلى المحكمة الاتحادية العليا لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض