• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«التعليم العالي» تطلق حملة ترويجية للتميز ونشر الوعي بين متعامليها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

باشرت وزارة التعليم العالي إطلاق حملة ترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة فيها، توضح حقوق المتعاملين والتي تلتزم بها الوزارة ضمن ميثاق خدمة المتعاملين، والذي وجه من خلالها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رسالة لجمهور المتعاملين مفادها «نؤمن بأن المتعاملين من أهم أولوياتنا، ونسعى إلى الارتقاء بتقديم خدمات التعليم العالي والبحث العلمي، بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية لتحقيق رضا المتعاملين». وقامت الوزارة ومن خلال هذه الحملة بتوضيح طبيعة الخدمات التي تقدم للمتعامل معها، إضافة إلى خدمة (تواصل مع الموظف) والتي وفرتها على موقعها الإلكتروني، لتسهيل التواصل المباشر مع المسؤولين وموظفي الوزارة، وأشارت أيضاً إلى أوقات الدوام الرسمي في مركزي خدمة المتعاملين في أبوظبي ودبي والذي يبدأ من 7:30 صباحاً وحتى الـ 5:00 مساءً، من الأحد ليوم الخميس. وتسهيلاً على المتعاملين، أشارت الوزارة في حملتها الترويجية إلى الموقع الجغرافي لمركزي خدمة المتعاملين، ووفرت أيضاً كافة قنوات التواصل معها سواء بالاتصال أو من خلال البريد الإلكتروني أو البريد العادي. وكذلك تضمنت الحملة التوعية بأهم التعليمات والإرشادات والوثائق المطلوبة الخاصة بخدمات الوزارة، ووجهت الوزارة المتعاملين معها إلى التأكد من أن طلب المعاملة مستوفٍ للشروط قبل التوجه لزيارة مركزيها، من خلال الاطلاع على دليل الخدمات المتكامل والمتوفر على الموقع الإلكتروني للوزارة: www.mohesr.gov.ae، والذي يمكن المتعامل بعد الاطلاع عليه الحصول على الخدمة المطلوبة على أفضل وجه وبشكل ينال رضاه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض