• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يبيعون مركبات بدون أوراق رسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

عجمان ( الاتحاد ) -

عجمان ( الاتحاد )

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على سته أشخاص متهمين بالقيام بعرض ثلاث مركبات للبيع بدون أوراقها الرسمية بقصد الاحتيال لبيعها.

وأفاد العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، أن القيادة تلقت معلومات عن قيام المتهم الأول بعرض ثلاث مركبات للبيع، وتم تشكيل فريق عمل من أفراد إدارة التحريات لمتابعة صحة هذه المعلومات، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال شرطة عجمان من إلقاء القبض عليه وعلى باقي المتهمين الخمسة الذين ينتمون إلى جنسيات عربية مختلفة. وأضاف أنه، وبسؤال المتهم الأول (س.م.ق ) عن أوراق السيارات الرسمية، أفاد بأنه لا يملك أي أوراق خاصة بهذه المركبات، ومن خلال التدقيق الذي قام به رجال التحريات تبين أن السيارتين الأولى والثانية تعود ملكيتهما إلى سيدتين من الجنسية الآسيوية اتضح أنهما خارج الدولة ولا يوجد بلاغ ضد هذه المركبات، والمركبة الثالثة تعود ملكيتها للمتهم ( أ.ن.ج ) الذي اتفق مع المتهم الأول بقصد الاحتيال على القانون بأن يبيعها بدون أوراق رسمية ويستلم مبلغ البيع، ثم سيغادر الدولة ، وبعد عودته سوف يقوم بفتح بلاغ في الشرطة عن قيام مجهول بسرقتها.

وأشار إلى أن الشرطة كانت لهم بالمرصاد، واعترفوا أن المتهم الأول ( س. م . ق ) قام باستغلال غياب شقيقتيهما وسفرهما خارج الدولة، حيث استولى على مركباتهما وعرضها للبيع دون علمهما ودون توكيل منهما يسمح له بذلك، وعليه تم إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض