• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدم التعازي لأسرة الشهيد أحمد محمد الشحي برأس الخيمة

نهيان بن زايد: نقف إجلالًا واحتراماً لتضحيات شهداء الحق والواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية : « نقف إجلالًا واحتراماً لتضحيات شهداء الحق والواجب من أبناء قواتنا المسلحة البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، ودفاعاً عن الحق، وستبقى سيرتهم العطرة، وتضحياتهم الغالية مصدر فخر واعتزاز لشعب الإمارات والقيادة الرشيدة، وإخوانهم أفراد قواتنا المسلحة البواسل حماة الدار، ودرع الوطن».

جاء ذلك لدى تقديم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان واجب العزاء أمس إلى أسرة الشهيد أحمد محمد علي الشحي من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة الذي استشهد في ساحة الشرف والكرامة خلال مشاركته ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته منزل أسرة الشهيد بمنطقة الجير برأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية عصر أمس واجب العزاء لأسر وذوي الشهداء في إمارة الفجيرة ومدينة كلباء التابعة لإمارة الشارقة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه مجالس عزاء الشهداء في إمارة الفجيرة ومدينة كلباء التابعة لإمارة الشارقة حيث قدم سموه واجب العزاء لأسر وذوي الشهداء في مدينة كلباء وهم الشهيد محمد اسماعيل البلوشي والشهيد حامد محمد البلوشي والشهيد راشد محمد البلوشي.

وفي الفجيرة قدم سموه واجب العزاء الى أسر وذوي الشهداء وهم الشهيد جاسم سعيد عبدالله سعيد السعدي في منطقة مربح والشهيد وليد أحمد علي الخديم الضنحاني في دبا الفجيرة والشهيد خليفة عبدالله محمد علي الصريدي في منطقة الحلاة والشهيدين سعيد سالم مسعود الصريدي ومحمد سعيد راشد مسعود الصريدي في منطقة وادي السدر والشهيدين خليفة محمد سعيد التكلاني اليماحي وراشد سعيد التكلاني اليماحي في منطقة الطويين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض