• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ «خليجية الدمام»

«13» لاعباً في تدريبات منتخب الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

دشن منتخب الكرة الطائرة للرجال تحضيراته للمشاركة في الألعاب الخليجية المقامة بالدمام أمس الأول، بصالة نادي الشباب بحضور 13 لاعباً فيما غاب الرباعي عادل محمد ومحمد نعيم وعبدالله فرج وراشد عيد نظراً لظروف العمل.

وعلمت «الاتحاد» أنه تقرر عودة اللاعبين المختارين للمشاركة مع أنديتهم في الجولتين الرابعة والخامسة لكأس الاتحاد، غدا والجمعة المقبل، حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على إجازاتهم من جهة الاختصاص إلى جهات عملهم حتى لا تكون معادلات الجهاز الفني مختلة خلال الأيام المقبلة من أجل أن تحقق المرحلة التحضيرية الأخيرة النجاح المنشود حتى ينجح منتخبنا في ترك بصمة في الألعاب الخليجية.

وكان اتحاد اللعبة قد قرر في فترة سابقة مشاركة الدوليين مع أنديتهم حتى الجولة الثالثة لكأس الاتحاد من أجل الانضمام بعد ذلك لتحضيرات المنتخب المستعد للألعاب الخليجية.

ويعود المنتخب إلى التدريبات السبت المقبل، حيث ينتظم اللاعبون في المعسكر التحضيري على أن يغادر «الأبيض» إلى معسكره الخارجي المزمع قيامه في إحدى الدول الأوروبية.

ويستهل منتخب الطائرة مشواره في النسخة الثانية لدورة الألعاب الخليجية بملاقاة «أصحاب الأرض» يوم 12 أكتوبر المقبل فيما يلعب مباراته الثانية أمام عُمان يوم 13 أكتوبر بينما ستكون مباراته الثالثة أمام البحرين فيما يواجه نظيره القطري يوم 16 أكتوبر على أن يختتم مشواره في البطولة بملاقاة الكويت يوم 18 أكتوبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا