• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ميلور وكيني يحصدان بطاقة «زيروكس لجولف الشركات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حجز الثنائي نيك ميلور ورون كيني من فريق «لوكيد مارتي» بطاقة التأهل إلى الجولة النهائية من بطولة «زيروكس لجولف الشركات 2015»، حيث تصدرا برصيد 44 ضربة قائمة الفرق الزوجية الثلاثين، التي شاركت في الجولة الثامنة من البطولة التي أقيمت على ملعب «أبوظبي الوطني للجولف».

وحل توماس ويبرج ورون راسميسو من فريق «تيم بالمرز» المركز الثاني برصيد 42 ضربة، في حين جاء فريق «تيم سبرنكس» المكون من كوري سبرينج وبول سبينكس في المركز الثالث برصيد 41 ضربة.

وعلى صعيد المنافسات الفردية، شهدت البطولة حصول جاي ويليمز على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 4 المقدمة من «أرامكس»، بينما تمكن ميك فيورستي من الفوز بجائزة أقرب موقع إلى الحفرة 12 المقدمة من «Ecco»، وحصل رون راسميسو على جائزة أطول ضربة المقدمة من «كريستال جاليري» باتجاه الحفرة 9، ونال جون أليرتسون الثالث جائزة أطول ضربة إلى الحفرة 2، وإس. جي. هوانج أطول ضربة باتجاه الحفرة 18.

وعلى ضوء هذه النتائج، سيتأهل كل من نيك ميلور ورون كيني للمشاركة في الجولة النهائية للبطولة، التي ستقام على مدار يومين نهاية العام الجاري في على ملعبي «تاور لينكس» و«الحمرا» في رأس الخيمة.

وتحظى النسخة السابعة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل «برستيج ويلث سوليوشنز»، وEcco، إلى جانب هيئة رأس الخيمة للسياحة، وشركة «أرامكس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا