• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

8 فرق تتنافس على لقب البطولة

الأهلي يتحدى برشلونة في افتتاحية «دولية ناشئي السلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشف مجلس دبي الرياضي النقاب عن تفاصيل النسخة الأولى من بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين، التي ينظمها المجلس بداية من اليوم وحتي يوم الأحد المقبل، بمشاركة 8 فرق يتقدمها برشلونة الإسباني وبارتزان من صربيا وفريق النادي الرياضي الأردني، بجانب أندية الأهلي والنصر والوصل والشباب والشارقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالجامعة الأميركية، وتحدث فيه أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي، وبيكي عواد مدير العلاقات الخارجية بالجامعة الأميركية، وتم فيه الإعلان عن البرنامج الكامل للبطولة، التي تجرى كل مبارياتها بصالة الجامعة.

واعتمدت اللجنة المنظمة جدول المباريات بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى برشلونة الإسباني والأهلي والنصر والشارقة، وتتنافس في المجموعة الثانية فرق الشباب والوصل وبارتيزان الصربي والنادي الرياضي الأردني.

وتفتتح البطولة اليوم بأربعة مواجهات، حيث تبدأ بلقاء النصر والشارقة، وتنطلق في الرابعة عصراً، ويلتقي الوصل مع النادي الرياضي الأردني في الخامسة والنصف ويواجه الأهلي تحدي برشلونة في السابعة مساء، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء يجمع الشباب مع بارتيزان الصربي.

وتتواصل مباريات مرحلة المجموعات على مدار يومي غدٍ وبعد غدٍ، وتلعب مباريات ربع النهائي يوم الجمعة، حيث تتأهل الفرق الأربعة الفائزة إلى نصف النهائي المقرر السبت المقبل، وتختتم البطولة الأحد، حيث يتقابل الفائزان من نصف النهائي في المباراة النهائية في السادسة والنصف مساء، ويلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة والنصف عصراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا