• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القرية العالمية تدلل ضيوفها في «دبي المأكولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

دبي(الاتحاد)

تميزت مشاركة القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، في فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2016، في الفترة من 25 فبراير حتى 12 مارس، بتنوعها وتعدد نكهاتها وقدرتها على تلبية أذواق ضيوف القرية العالمية الوافدين من مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال فعالية «احتفالية المأكولات الشعبية في القرية العالمية». وتُعد القرية العالمية بما توفره من خيارات تسويقية وترفيهية وثقافية، ساحة فريدة من نوعها لعشاق التجربة وخوض المغامرات الرائعة وعشاق المذاقات.

وضمت قائمة المطاعم والأكشاك في القرية العالمية أكثر من 20 مطعماً ومقهى وأكثر من 100كشك لإعداد وتقديم الأطباق الشهية من أنواع الطعام التقليدية الفاخرة والشعبية، فضلاً عن أطباق الحلويات والعصائر والمشروبات التي يتم إعدادها وتقديمها بطرق وأشكال تتنوع حسب جنسيات من يقدمونها.

وفي هذا الإطار استضافت القرية العالمية الشيف منال العالم والملقبة بـ «ملكة المطبخ العربي»، حيث قامت خلال جولتها بتبادل خبراتها مع الطهاة من الجنسيات المختلفة في المطاعم والأكشاك، والتعرف منهم على طرق إعداد الأطباق المميزة، كما قدمت بعض النصائح والإرشادات للطهاة في مطاعم المأكولات العربية.

ولفتت العالِم إلى أن عدداً من المأكولات العربية المنشأ أصبحت ذات شهرة عالمية، مشيرة إلى أن المأكولات العربية مثل «الهريس» الإماراتي لديها فرصة كبيرة للانتشار عالمياً، وأن وجودها بالقرية يفتح الباب أمامها لتسجيل حضورها لدى الضيوف من الجنسيات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا