• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أسرة الشهيد فهد البلوشي:

الشهادة في سبيل الوطن شرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (عجمان)

شاركت جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان عصر أمس في أداء صلاة الجنازة بمسجد الشيخ زايد بمنطقة الجرف بعجمان وتشييع جثمان شهيد الوطن فهد علي محمد البلوشي إلى مثواه الأخير والذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

تضحيات الشهداء

وقال شقيق الشهيد سلطان: «ان الكلمات تعجز عن وصف تضحيات الشهداء البواسل الذين اختصروا حياتهم بإرادتهم وفاء وولاء لحماية الوطن، وأن شهداء الإمارات من القوات المسلحة دافعوا عن الحق وإقرار العدل وإزاحة الظلم، ووقفوا وقفة الرجال لنصرة المحتاجين للمعونة من إخوانهم اليمنيين في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق وكلنا اعتزاز وفخر بهؤلاء الشهداء الأبرار الذين فهد منهم، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان».

وعن سلوك الشهيد، قال سلطان إنه كان مرحاً ضحوكاً يحب الآخرين ويحبه الناس، حيث كانت له معزة في جميع قلوب من عرفه وصاحبه، لافتا إلى انه كان يحب امه كثيرا ودائما يستأذنها قبل خروجه إلى أي مكان، بالإضافة الى انه ودع والدته وأوصاها بالرضا عليه قبل خروجه الى الحرب.

وأضاف: «فراق فهد كان صعباً، ولكن الشهادة في سبيل الوطن شرف لنا جميعاً، وأتمنى أن أموت شهيداً مثل أخي في سبيل وطني الإمارات، وفي سبيل نصرة الحق والواجب، فشقيقي الشهيد عبدالله كان يمزح مع أصدقائه ومعنا كثيرا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض