• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البلوشي والمري والبدواوي

دبي تودع شهداء الواجب.. وعائلاتهم: نالوا أمانيهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

وارت إمارة دبي بعد صلاة العصر، أمس، جثامين أبنائها البارين شهداء الواجب، كل من: الشهيد علي حسين حسن عبدالله طاهر البلوشي، والشهيد عيسى إبراهيم البدواوي، والشهيد سعيد أحمد عبيد المري، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم واجبهم الوطني، ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن الشقيق.

وامتزجت مشاعر العز والفخر بمشاعر الألم لدى أسر مفقودي الوطن ورفاق دربهم وهم يودعونهم الوداع الأخير إلى مثواهم، فيما امتزجت دموع الفرح بزفهم عرسان الوطن بالحزن على فراقهم الأبدي، وذلك بعد أن أدى المواطنون الصلاة على جثامينهم الطاهرة في مساجد ضاحي خلفان في البرشاء والقوز بالقوز ومسجد حتا الكبير قبل أن يواروا الثرى وسط دعوات جموع المشيعين لهم بالمغفرة وان يتغمدهم الله بالرحمة الواسعة.

وشارك في مراسم تشييع الشهداء الثلاثة في كل من منطقتي البرشاء والسطوة ومدينة حتا جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين.

وتوافد آلاف المشيعين من المواطنين والمقيمين على مقبرة القوز بدبي لتشييع الشهيدين البطلين علي حسين حسن عبدالله طاهر البلوشي والشهيد سعيد احمد عبيد المري ومواراة جثمانيهما الطاهرين التراب، بحضور عدد كبير من رفاق دربهما.

وفي مدينة حتا، حملت الأعداد الغفيرة التي صلت على الشهيد عيسى إبراهيم البدواوي في مسجد حتا الكبير جثمانه الطاهر على اكفها بعد انتهاء صلاة الجنازة وسارت فيه في موكب مهيب سيراً على الأقدام باتجاه مدافن حتا التي لا تبعد سوى ألف متر عن مسجد حتا الكبير ووارت جثمانه الطاهر هناك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض