• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اللجان المتخصصة أكملت استعداداتها منذ أيام

وصول أول أفواج حجاج الدولة إلى المدينة المنورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

المدينة المنورة (وام)

وصل إلى المدينة المنورة، أمس الأول، أفواج حجاج الدولة والتابعون لأربع حملات حج، وذلك عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وكان في استقبالهم أعضاء فوج المدينة المنورة في بعثة الحج التحضيرية.

وكانت اللجان المتخصصة ضمن فوج المدينة المنورة قد أكملت استعداداتها منذ أيام، وتعمل على مدار الساعة لتوفير جميع سبل الراحة والسلامة لحجاج الدولة، وتذليل جميع العقبات أمامهم انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووفقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة، فإن أبواب البعثة في المدينة المنورة مفتوحة أمام جميع الحجاج دون استثناء لخدمة ضيوف الرحمن في هذه الأيام المباركة.

يذكر أن بعثة الحج حملت على عاتقها الاستعداد المبكر لموسم الحج هذا العام حتى يتسنى تقديم أفضل الخدمات اللازمة لحجاج الدولة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص دائماً على التيسير عليهم حتى يتمكنوا من أداء مشاعرهم بكل سهولة وراحة.

من جانبهم، أشاد حجاج دولة الإمارات الذين وصلوا إلى المدينة المنورة وهم بصحة جيدة بالرعاية والمتابعة التي توليها الدولة لحجاج بيت الله الحرام، والتطور الحاصل في عمليات التسجيل والتنظيم والمتابعة المستمرة للاطمئنان على صحة الحجاج وتقديم ما يلزم لراحتهم وضمان تأديتهم مناسكهم بيسر وسهولة، مشيرين إلى أن ما تقدمه الدولة لحجاجها يشكل امتداداً لما يقدم من إمكانات وخدمات متكاملة داخل الدولة التي تحرص على مد مظلة الرعاية لأبنائها خارجيا، لاسيما لضيوف الرحمن في الأراضي المقدسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض