• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رانييري لا يزال مبتسماً وصامداً

قمة «البريميرليج» تهتز تحت أقدام ليستر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

لندن (د ب أ، رويترز)

في الوقت الذي بدأت فيه قمة البريمير ليج تهتز تحت أقدام ليستر سيتي بعد التعادل مع وست بروميتش ألبيون 2/‏ 2 في المرحلة الثامنة والعشرين، إلا أن مدربه كلاوديو رانييري لايزال هادئاً وصامداً ومبتسماً، رغم إهدار نقطتين في سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول، مرة وقال لهيئة الإذاعة البريطانية: «أنا سعيد جدا بأداء لاعبي فريقي. لعبنا بشكل رائع ولذلك لم نشعر بالقلق بعدما دخل مرمانا الهدف الأول، لعبنا بشكل أفضل كثيرا من لقاء نوريتش (يوم السبت الماضي)».

وأضاف: «كنت أرغب في صناعة عدد كبير من الفرص، وكنا سنسجل آجلاً أو عاجلاً.. قاتلنا حتى النهاية، والجميع مستعدون للقتال واللعب بقوة وصناعة الفرص. كان ينقصنا فقط الفوز».

وكان ليستر قريبا من فقدان نقطتين أيضا أمام نوريتش، قبل أن يسجل هدفا في اللحظات الأخيرة ويخرج بالانتصار 1-صفر، لكنه أخفق في تكرار الأمر ذاته على أرضه أمام وست بروميتش.

وأمام وست بروميتش قدم ليستر عرضاً هجومياً قوياً، وامتلك 22 محاولة على المرمى، وأضاف رانييري

: «أنا سعيد الآن بشكل أكبر من سعادتي من مباراة نوريتش. نحن نثق في أنفسنا. الأمر لم يتغير فأنا لا أفكر في اللقب بل أتابع فريقي فقط.. كل المباريات مهمة بالنسبة لنا». وسيبحث ليستر عن التعويض في ضيافة واتفورد . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا