الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ثلاثة فائزين في برنامج ملاحظات العملاء بمطار الشارقة

13 فبراير 2010 21:16
تقوم هيئة مطار الشارقة كل شهرين باختيار ثلاثة فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة في برنامج “ملاحظات العملاء”، حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من العربية للطيران، بحسب بيان صحفي أمس. ويحظى برنامج “ملاحظات العملاء”، الذي أطلقته هيئة مطار الشارقة في بداية العام الماضي تحت شعار “لأننا نهتم..” بمشاركة واسعة من المسافرين ومستخدمي المطار الذين بإمكانهم الإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار. ويتم تقديم الاقتراحات عن طريق الموقع الالكتروني للمطار أو من خلال تعبئة الاستبانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام جهاز الاستبانة المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين. وقام الشيخ حميد بن راشد القاسمي، مدير إدارة التسويق والبحوث بتوزيع الجوائز على آخر الفائزين في المبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة. وهم: إبراهيم محمد من الإمارات، وناصر السيد من السودان، وأحمد أبوالمحاسن من مصر. وقال حميد القاسمي في البيان “شهد البرنامج تجاوباً كبيراً من قبل المسافرين ومستخدمي المطار منذ أن قام مطار الشارقة بإطلاقه في بداية العام الحالي، حيث تلقينا الكثير من المشاركات البناءة والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها والتي لاقت الاستحسان والقبول”. وأشار إلى أن برنامج “ملاحظات العملاء” هو واحد من المبادرات المهمة التي تبنّاها المطار لتشجيع المسافرين ومستخدمي المطار على تقديم اقتراحاتهم القيّمة والإدلاء بآرائهم، الأمر الذي من شأنه أن يساعدنا لمعرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©