• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بانيد يعاني من تكرار الأخطاء

يوفانوفيتش: طريقتنا أوقفت خطورة الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أوضح إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن فريقة استحق النقاط الثلاث في مباراته أمام الظفرة، بعد أن سيطر على مجريات اللقاء في الشوط الأول والثاني، مشيراً إلى أن النقاط على ملعب الظفرة تعد ثمينة، لأن اللعب في استاد حمدان بن زايد صعب للغاية، ولا أعتقد أن جميع الفرق ستتمكن من تحقيق النقاط من هنا.

وأضاف المدرب: طريقة لعبنا حجمت خطورة ماكيتي ديوب والظفرة بشكل عام، ولم يتمكن من اللعب بأسلوبه المعتاد، كما أن اللاعبين نجحوا في تطبيق ما طلبته منهم بالقتالية والروح المعنوية داخل أرضية الملعب، وسعيد بالمستوى بشكل كامل، على أمل استمرارنا في التقدم بجدول الترتيب وحصد النقاط.

ومن جانبه، أوضح لوران بانيد مدرب الظفرة الخسارة التي تعرض لها الفريق قاسية للغاية والأسوأ من ذلك هو طريقة تسجيل الأهداف التي استقبلها المدافعون، مبيناً أن الأخطاء نفسها أخذت في التكرار من مباراة إلى أخرى رغم التنبيه على تفاديها.

وقال بانيد: لا أريد وضع اللوم على المدافعين فقط وهذه المهمة تنطبق على جميع اللاعبين في أرضية الملعب وليس المدافعين الأربعة وهو ما سبب ضعف المنظومة الدفاعية، كما أننا نعاني أيضاً في المنظومة الهجومية وكيفية استثمار الفرص وصناعتها في الأصل ولدينا مباراة صعبة قادمة، ويجب علينا التركيز وتقديم الأفضل في المواجهة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا