• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«إمباور» تشارك في المؤتمر الشتوي للجمعية الأميركية لهندسة التبريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - يشارك وفد من شركة «إمباور» في المؤتمر الشتوي للجمعية الأميركية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية، والذي تنطلق فعالياته 26 الشهر الجاري ويستمر 5 أيام.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنه من المتوقع إقرار الميثاق العالمي لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والتدفئة خلال فعاليات المؤتمر، من خلال تصويت مباشر من أعضاء اللجنة الفنية للجمعية وبحضور رئيس الجمعية وأحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة «إمباور».

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة «إمباور» إن الشركة قامت بالتمويل الكامل لعمليات البحوث والدراسات الخاصة بإصدار هذا الميثاق الذي سيكون متاحاً للمتخصصين في مجال التبريد والتدفئة في كافة دول العالم فور طباعته.

وسيتم خلال المؤتمر الإطلاق الرسمي للميثاق من خلال تصويت أعضاء اللجنة الفنية للجمعية وبحضور رئيس الجمعية وابن شعفار. وأكّد ابن شعفار أن منطقة الخليج مؤهلة لقيادة دفة قطاع تبريد المناطق في العالم لتميزها بأعلى استخدام عالمي لهذه التقنية على مدار العام، على خلاف الدول الغربية التي تستخدم تقنية تبريد المناطق في فترات زمنية محددة من العام.

وأضاف «قامت شركتنا بشكل حصري عالمياً بمراجعة الميثاق العالمي لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والتدفئة، ونفخر بأن نكون شركة تبريد المناطق الوحيدة في العالم التي ستشارك في إبصار هذا الميثاق النور».

وتيرأس أحمد بن شعفار الوفد المشارك في المؤتمر والذي ضم كلاً من طارق الياسي، المدير التنفيذي للعمليات والصيانة في الشركة ومحمد كاهور، مدير خدمات الأعمال المساندة ومصطفى السيّد، مدير هندسة أول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا