• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وسط جدل سياسي

تتويج ملكة جمال العالم.. غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

ميامي (ا ف ب)

تتوج غداً الأحد ملكة جمال العالم للعام 2014 في حفل يقام في دورال قرب ميامي جنوب شرق الولايات المتحدة، في مسابقة تشترك فيها شابات من 88 دولة شابها جدل كبير بعد ظهور ملكتي جمال لبنان وإسرائيل في صورة مشتركة.

وستتبارى ملكات الجمال في المرحلة النهائية من مسابقة اختيار ملكة جمال العالم غداً الأحد بعدما شاركن على مدى الأيام الماضية في أنشطة متعددة في دورال وميامي في ظل متابعة حثيثة من الصحفيين والمصورين والمهتمين.

وقالت جوسلين غارسيغليا ملكة جمال المكسيك البالغة من العمر 24 عاما «يطلق على هذه المسابقة اسم مسابقة جمال، لكنها في الحقيقة مسابقة حول الجمال والمقدرات الذهنية».

وشاركت ملكات الجمال الأربعاء الماضي في مسابقة لاختيار خمس عشرة شابة منهن يصلن الى المسابقة النهائية، لكن أسماء الشابات الخمس عشرة لم تكشف بعد.

وسارت المشاركات في المسابقة على خشبة العرض مرتديات أزياء براقة، وفساتين سهرة، ومن ثم ملابس سباحة.

وغداً، ستختار لجنة من خمسة أعضاء الفائزة باللقب العالمي في حدث يتابعه مئات الملايين عبر العالم، ومن بين أعضاء اللجنة الممثل الكوبي وليام ليفي وبطل الملاكمة الفيليبيني ماني باكياكو.

وأقرت ملكة جمال فنزويلا ميغبيليس لينيت كاستيلانوس البالغة 19 عاما أنها تتعرض لضغوط لكون الألقاب السابقة كانت من نصيب مواطنات لها، ومنها ملكة جمال عام 2013.

وتجري هذه المسابقة في ظل جدل سياسي أثاره ظهور ملكتي جمال لبنان وإسرائيل في صورة مشتركة جمعتهما مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا