• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الهلال يواجه اتحاد العاصمة.. والمريخ يلاقي مازيمبي

الكرة السودانية تشرق في نصف نهائي أبطال أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

الخرطوم (الاتحاد)

رافق الهلال غريمه المريخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ الكرة السودانية، بعد فوز الأول على اتحاد العاصمة الجزائري أمس الأول بهدف، أحرز هدف المباراة الوحيد ديديه ليبري في الدقيقة 14، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الثانية، ليرفع الأحمر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد اتحاد الجزائر عند 15 نقطة في صدارة المجموعة.

وفي المقابل، تعادل فريق الهلال، مع مضيفه سموحة السكندري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم السبت بستاد الأسكندرية في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، ورفع رصيده إلى 9 نقاط ليضمن التأهل للمربع الذهبي، برفقة مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، بعد فوزه بخماسية نظيفة على ضيفه المغرب التطواني المغربي.

وبنهاية الجولة، يلتقي مازيمبي المريخ السوداني، ثاني المجموعة الثانية في المربع الذهبي للبطولة، بينما يواجه الهلال، الذي تأهل لنهائي المسابقة عامي 1987 و1992، فريق اتحاد العاصمة الجزائري، متصدر المجموعة الثانية، في الدور ذاته في مواجهة عربية خالصة.

عودة لمباراة الهلال وسموحة، تقدم عمرو المنوفي لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 وتعادل محمد عبد الرحمن للهلال في الدقيقة 72، بدأ الفريق المصري المباراة بأداء هجومي مع حذر دفاعي واضح من جانب لاعبي الهلال،

وفي الدقيقة 21، نجح عمرو المنوفي لاعب وسط سموحة في تسجيل هدف من تمريرة بينية رائعة من جانب أحمد تمساح استغلها وسدد الكرة في مرمى حارس الهلال ببراعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا