• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

احتفظ بالصدارة والشباك النظيفة

المان سيتي يخطف الانتصار الخامس من ملعب كريستال بالاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

لندن (د ب أ)

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه كريستال بالاس وحافظ على العلامة الكاملة في مسيرته بالموسم الحالي من خلال الفوز الصعب والمتأخر 1 - صفر على كريستال في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي والتي شهدت أيضا فوز أرسنال 2 /‏‏ صفر على ستوك سيتي وهزيمة تشيلسي 1 /‏‏ 3 أمام مضيفه إيفرتون. وفي بقية المباريات، تغلب نورويتش سيتي على بورنموث 3 /‏‏ 1 وواتفورد على سوانسي سيتي 1 /‏‏ صفر وتعادل ويست بروميتش ألبيون مع ساوثهمبتون سلبيا.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل الكبير في الفوز الثمين إلى لاعبه النيجيري البديل كيليتشي إيهياناتشو الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 90 بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلا للإيفواري ويلفريد بوني.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن. واستفاد إيفرتون من إصابة لاعبه البوسني الشاب محمد بيسيتش في الدقائق الأولى من المباراة ليسجل البديل ستيفن نايسميث ثلاثة أهداف (هاتريك) ويقود الفريق لفوز ثمين 3 - 1 على ضيفه تشيلسي أمس في افتتاح مباريات المرحلة.

وبهذا الانتصار خطف المان سيتي أغلى ثلاثة نقاط في الدوري حتى الآن. واحتفظ بشباكه نظيفه للمباراة الخامسة على التوالي، وغرد وحيداً في الصدارة، وأكد صلابة شخصيته وتماسك خطوطه وقوة طموحه، حيث قاتل للنهاية من أجل انتزاع الفوز أمام فريق عنيد وجمهور كبير.

ووجه إيفرتون صفعة جديدة إلى تشيلسي الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة في خمس مباريات خاضها الفريق حتى الآن في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا