• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السيناريو تكرر 3 مرات من قبل

35 دقيقة مظلمة في صالة «البرتقالي» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أثار انقطاع التيار الكهربائي عن صالة نادي عجمان 3 مرات خلال مباراة الأهلي والرمس في الجولة الثالثة لكأس اتحاد الطائرة مساء أمس الأول ربكة كبيرة في الصالة، خصوصاً أن سيناريو انقطاع التيار تكرر 3 مرات، مما انعكس على المستوى الفني العام للمباراة.

كان المشهد الأول لانقطاع التيار الكهربائي في الشوط الأول عندما كانت النتيجة 14/10 للأهلي ليعود التيار بعد 20 دقيقة، ليتكرر السيناريو نفسه للمرة الثانية بعد تسجيل «الفرسان» النقطة 25 التي منحت تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25/23.

وحبس انقطاع التيار الكهربائي في الشوط الثالث أنفاس لاعبي الفريقين والجهازين الإداري والفني وطاقم التحكيم المكون من خالد الحوسني وحامد الروسي، وكانت النتيجة 11/10 للأهلي ليعود التيار للمرة الثالثة بعد 10 دقائق من الانقطاع.

يذكر أن الشوط الأول لمباراة الأهلي والرمس استغرق ساعة كاملة نظراً إلى انقطاع التيار بسبب «ماس كهربائي»، وانتهت المباراة بفوز الأهلي 3/صفر بنتيجة الأشواط 25/23,25/14,25/19 والتي عززت صدارة «الفرسان» للمجموعة الأولى بـ«العلامة الكاملة» 9 من 9 دون أن يتذوق الفريق مرارة الهزيمة بالفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها، ضمن مجموعته التي تضم بني ياس «حامل اللقب» والشباب والوصل والرمس والوحدة.

ووضع حيي حسن عضو اتحاد الكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات النقاط على الحروف عن ما حدث في الصالة البرتقالية، مؤكداً قانونية المباراة واعتماد نتيجتها كما جاء بتقرير الحكم، وأشار إلى أن ما حدث أمس الأول خارج عن إرادة الجميع، مبيناً أن القانون يعطي حكم المباراة 4 ساعات، وفي حال عدم عودة التيار الكهربائي يتخذ قضاة الصالة قرارهم، مؤكداً أن الحكم له حق نقل المباراة إلى أقرب صالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا