• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«اتحادية الموارد البشرية» تطلق الدفعة الثانية للبرنامج

تدريب 200 موظف اتحادي على إدارة وتنفيذ المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الدفعة الثانية لبرنامج إدارة المشاريع في الحكومية الاتحادية، بالتعاون والتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزارة؛ بهدف تحقيق الاستراتيجية المبنية على ثقافة الإنتاجية العالية، من خلال دعم الموظفين ضمن نظام التدريب ودعم المفاهيم الإدارية الحديثة التي تسعى الحكومة الاتحادية إلى تطبيقها.

ويستهدف البرنامج تدريب 200 موظف اتحادي، ليكونوا مؤهلين في مجال إدارة المشاريع وتنفيذ المشاريع بشكل أكثر فعالية، من خلال الاستخدام الأمثل للموارد، ويتلقى المشاركون اختباراً تدريبياً عبر «الإنترنت» يضم 12 ألف سؤال متعدد الخيارات.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في تعميم أصدره وحصلت «الاتحاد» على نسخة منه، أنه بإمكان الجهات الاتحادية ترشيح موظفيها حتى يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يستهدف الموظفين الذين يعملون مديري مشاريع في الحكومة الاتحادية أو من يعملون على المشاريع المرتبطة بالأجندة الوطنية في جهات عملهم.

وأشار إلى أن هذا البرنامج للموظفين الذين يعملون مديري مشاريع في الحكومة الاتحادية أو من يعملون على المشاريع المرتبطة بالأجندة الوطنية في جهات عملهم. وأفاد التعميم بأن الخطة الدراسية المعتمدة لبرنامج إدارة المشاريع، تتضمن 4 مراحل: الأولى اختبار تحديد المستوى، وتكون في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري ومدتها ساعتان، والثانية ورشة تدريبية PMP، وتعقد في الأسبوع الرابع من الشهر ذاته على مدار 6 ساعات.

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة، تتمثل في مراجعة قبل أداء الاختبار واختبار تجريبي، وذلك في الأسبوع الثالث من شهر فبراير المقبل لمدة 6 ساعات، أما الاختبار النهائي، وهو المرحلة الرابعة، ففي الأسبوع الرابع من شهر فبراير ولمدة 4 ساعات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا