• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

برشلونة في «سلة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعقد مجلس دبي الرياضي في الحادية عشرة صباح اليوم، مؤتمراً صحفياً بالجامعة الاميركية في دبي للكشف عن تفاصيل النسخة الأولى من بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين التي تستضيفها صالة الجامعة الأميركية بدبي غداً.

وتشهد البطولة مشاركة 8 فرق، يتقدمها فريق برشلونة الاسباني وبيرتزان من صربيا وفريق النادي الرياضي الأردني بجانب فرق دبي الأربعة الأهلي والنصر والوصل والشباب، إضافة إلى فريق الشارقة.

وأكدت اللجنة المنظمة اكتمال الترتيبات لانطلاقة البطولة، وقامت بحجز ملاعب التدريبات للفرق الأجنبية المشاركة، واعتمدت جدول المباريات بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم كل واحدة منها 4 فرق، وتلعب جميع المباريات بصالة الجامعة الأمريكية.

وحرص سالم العويس قنصل الدولة بإسبانيا على زيارة نادي برشلونة ووداع فريق كرة السلة قبل توجهه إلى دبي للمشاركة في البطولة، فيما أكد رئيس وفد النادي الاسباني سعادته بزيارة دبي والمنافسة على لقب النسخة الأولى. ويأتي تنظيم النسخة الأولى من بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين مواصلة لجهود المجلس في تنظيم بطولات دولية للفئات السنية في مختلف الألعاب بمشاركة أندية خارجية بهدف توفير فرص الاحتكاك اللازمة لفرق دبي من أجل زيادة رصيد اللاعبين من الخبرة، وتأهيلهم لقيادة الأندية والمنتخبات مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا