• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» توزع 20 طناً من التمور في موريشيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

بورت لويس (وام)

بدأت هيئة الهلال الأحمر المرحلة الأولى لتوزيع 20 طنا من التمور في بورت لويس عاصمة جمهورية موريشيوس تحت إشراف عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى باكستان والسفير غير مقيم في موريشيوس.

حضر التوزيع معالي شوكات علي سودهان نائب رئيس الوزراء بجمهورية موريشيوس وعدد من الوزراء وممثلون من الهيئات الخيرية وذلك ضمن إطار برنامج تنفذه هيئة الهلال الاحمر يغطي معظم أنحاء الجزيرة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بجمهورية موريشيوس في كلمة له بالمساعدات المستمرة التي تقدمها الجمعيات الخيرية الإماراتية وعلى رأسها هيئة الهلال الأحمر للمحتاجين في بلاده بمختلف المناسبات في إطار العلاقات المزدهرة بين البلدين الصديقين، معتبرا أن هذا التواصل الإنساني يترك بالغ الأثر الطيب لدى المسؤولين وشعب بلاده.

من جانبه عبر السفير النعيمي عن استمرار سياسة حكومة دولة الإمارات والهيئات الخيرية في مد يد العون والمساعدة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشعب الإمارات وانطلاقا من القيم والمبادئ الإنسانية التي يؤمنون بها لنشر المحبة وتكثيف التواصل الإنساني مع الشعوب.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر مستمرة على مدى السنوات الماضية في إقامة برامج مساعدات إنسانية في موريشيوس كان آخرها إقامة برامج إفطار الصائم خلال شهر رمضان طيلة العشرة الأواخر من الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض