• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

افتتاح مركز «الهويّة» لسعادة المتعاملين في «مدينة دبي الطبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت سلطة مدينة دبي الطبية الجهة المنظمة والمشرفة على مدينة دبي الطبية «المنطقة الحرة» أمس، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن افتتاح مركز خدمة للهيئة في «المنطقة الحرة»؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات للعاملين فيها ولذويهم.

وسيقدم المركز الجديد خدماته لأكثر من 8 آلاف موظف ممن يعملون تحت مظلة سلطة مدينة دبي الطبية؛ وذلك لتسهيل إجراءات إصدار بطاقات الهوية لهم على بعد خطوات من أماكن عملهم بهدف توفير الوقت والجهد عليهم، ومواكبة التطور والتوسع الذي تشهده مختلف القطاعات في المنطقة الحرة.

ويضمّ المركز الجديد خطّي تسجيل أحدهما مخصص للرجال، والآخر للسيدات بطاقة استيعابية تصل إلى 120 معاملة في اليوم الواحد، ويستقبل المتعاملين من مختلف الفئات، سواء أكانوا من موظفي المدينة الطبيّة وأسرهم أو من غيرهم من فئات المجتمع.

حضر الافتتاح الدكتور رمضان البلوشي الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية، وناصر العبدولي مدير إدارة دعم مراكز سعادة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وقال الدكتور رمضان البلوشي الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي لسلطة مدينة دبي الطبية: «يأتي افتتاح مركز الهوية، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أحد الشركاء الاستراتيجيين للسلطة، تعزيزاً لرؤية السلطة في تقديم خدمات عالية الجودة لشركائها الاستراتيجيين، وفق أفضل الممارسات المتبعة، ويلعب المركز دوراً مهماً في تقديم الخدمات لجميع العاملين في المنطقة الحرة وذويهم، إلى جانب مراكز الخدمات الأخرى، مثل مركز الإمارات للياقة الطبية، ومركز إصدار التأشيرات الخاص بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، إذ يعمل المركز على تسهيل الإجراءات والخدمات لشركائنا في مدينة دبي الطبية، ويوفر عليهم الوقت والجهد ومشقة التنقل إلى مراكز (الهوية) الأخرى خارج المنطقة الحرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا