• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بليجريني وايو يفوزان بجائزة الشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

لندن (رويترز)

نال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي واندريه ايو لاعب سوانزي سيتي الجديد جائزتي أفضل مدرب ولاعب على الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أغسطس.

وفاز فريق بليجريني بكل مبارياته الأربع بينها انتصار رائع 3-0 على تشيلسي حامل اللقب كما سجل عشرة أهداف وهو ما يزيد على أي ناد آخر في الدوري.

وسيتي هو الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه هذا الموسم.

وأصبح سيتي الذي احتل المركز الثاني الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط وراء تشيلسي المرشح الأقوى بالفعل للفوز باللقب لكن بليجريني قال إن ذلك سابق لأوانه.

وقال المدرب التشيلي (61 عاما) لموقع سيتي على الإنترنت «نحن سعداء للغاية بهذه البداية لكننا لا نفكر فيما سنفعله في نهاية الموسم».

وأضاف «أبرز شيء هو الطريقة التي لعبنا بها، من المهم الاستمرار في هذا الأسلوب..الفريق فاز بالمباريات الأربع بالطريقة التي أحب أن يلعب بها».

واستهل ايو لاعب سوانزي الذي انضم في صفقة انتقال حر مشواره في إنجلترا بشكل رائع وأحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفا آخر في أربع مباريات. وشكر ايو (25 عاما) كل الفريق على الجائزة.

وقال جناح اولمبيك مرسيليا السابق لموقع سوانزي على الإنترنت «إنه شعور رائع.. لكن هذه الجائزة جاءت نتيجة العمل الشاق ومساندة كل الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا