• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«في إل سي سي» تقدم برنامج التخسيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

أطلقت في إل سي سي، العلامة الرائدة في مجال خدمات التنحيف والجمال برنامج التخسيس الجديد للرجال والنساء.

ويأتي برنامج فقدان الوزن الثوري تحت مظلة حملة خسارة الوزن الفريدة من نوعها المقدمة من في إل سي سي بعنوان «أنا خسرت»، وحيث يوجه هذا البرنامج من قبل المتخصصين، ويتضمن علاجات مخصصة وأنظمة غذائية مناسبة، مما يضمن فقدان الكيلوجرامات الزائدة بسهولة كما أنه يشمل جلسات فقدان الوزن غير محدودة حتى يتم الوصول للوزن المستهدف.

وتقول فاندانا لوترا مؤسسة مجموعة في إل سي سي «في إل سي سي هي العلامة التجارية المرادفة لمفهوم الصحة والجمال، والتي تتمتع بثقة وإيمان ورضى الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم

وأضافت: حملة «لقد فقدت» تعد حملة لإنقاص الوزن المضمونة والتي تمتاز بتقديم جلسات فقدان الوزن غير المحدودة، والتي تبرز كأحد برامجنا المميزة والخاصة. نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن هذا البرنامج سوف يزيد من نطاق برامج التخسيس المقدمة من في إل سي سي، وأن المزيد والمزيد من الناس سوف يعبرون بفرح ويقولون «أنا خسرت» مع في إل سي سي. ومن الجدير ذكره بأن عدد الأمراض المرتبطة بنمط الحياة الحديثة آخذة في الارتفاع، وإنه لأمر مرحب به بأن المزيد والمزيد من الناس أصبحوا يدركون أهمية الحفاظ على نظام غذائي متوازن، ووزن جسم مثالي.

وتابعت: ومن المهم إدراك أن نمط الحياة الحديثة وفقا ل «في إل سي سي»، جعلت مفهوم الحياة الصحية أحد المفاهيم المقبولة والمرغوبة لدى الناس، في جميع أنحاء العالم، وحقيقة أن البدانة تشكل خطرا كبيرا على الصحة العامة من أي وباء آخر عرفته البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا