• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دي أي اتش سي» يعوض غياب كلباء

الشارقة يستضيف العين في كأس الإمارات لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية بكأس الإمارات لكرة اليد، حيث يلتقي الشارقة مع العين بصالة الملك الشرقاوي، وتضم نفس المجموعة أيضا فريق النصر الذي يواجه الوصل الخميس، وشهدت هذه المجموعة انسحاب فريق اتحاد كلباء لظروف صعوبة تجميع لاعبيه خلال البطولة رغم تعاقده مع المدرب المصري سامح لبيب واللاعب المصري محمود كمال «تريكة» إلا أن الفريق الكلباوي سيشارك في مسابقة الدوري.

وتأتي مشاركة فريق «دي أي اتش سي» في المسابقة لحل أزمة خروج كلباء الذي تعرض لنفس الموقف أكثر من مرة خلال الموسمين الماضيين، بسبب نفس الظروف.

وتمثل مواجهة اليوم بين الملك والزعيم بمثابة إزاحة الستار عن مشوار الفريقين، خاصة أن كلاهما يسعى لتعديل وضعه هذا الموسم، فأصحاب الأرض يبحثون عن البطولة الضائعة منذ سنوات ويضم الفريق أفضل لاعبي الأندية على مستوى المواطنين بجانب أنه يملك أكبر عدد من اللاعبين الشباب وغالبيتهم ضمن صفوف المنتخب الأول.

وحرصت إدارة نادي الشارقة على الاستقرار الفني باستمرار الجزائري سفيان حيواني مدرب الفريق كما تعاقدت مع التونسي سليم الهدوي بدلا من مواطنه أنيس بن محمودي، وتنتظر إدارة النادي مستوى متميز هذا الموسم من جميع اللاعبين المواطنين بقيادة أحمد عبدالله ومحمد هلال وطارق شاهين وضاحي محمد حسن وعبدالله طرار وخالد سعيد وأحمد عبدالله ومبارك عبدالله.

وفي المقابل يبحث فريق العين عن العودة خاصة أن نتائج المواسم الأخيرة كانت دون المستوى ولا تليق بفريق كبير بحجم الزعيم العيناوي الذي سبق له تحقيق العديد من البطولات ومنافس قوي على منصات التتويج وهو ما تسعى إليه إدارة النادي هذا الموسم بعودته للمنافسة من جديد بعدما حافظ النادي على الجهاز الفني بقيادة يوغسلاف وتعاقد مع الصربي فيليب.

وتكشف المواجهة الأولى بين الفريقين مدى الاستعداد للموسم الجديد من ضربة البداية خاصة أن كل فريق استعد للموسم الجديد من خلال معسكرات ومباريات ودية.

وتقام الجولة الثانية لكأس الإمارات الخميس المقبل في المجموعتين حيث يلتقي الجزيرة مع فريق «دي أي اتش سي» بصالة الجزيرة والأهلي مع الشعب بصالة الأهلي في المجموعة الأولى، والنصر مع الوصل بصالة النصر بالمجموعة الثانية، وإلغاء اتحاد كلباء مع الشارقة بصالة اتحاد كلباء، وجاء قرار لجنة المسابقات بإقامة الجولة الثانية في المجموعتين في توقيت واحد لاستغلال الوقت لمصلحة المنتخب الذي يتجمع أسبوعيا بعد انتهاء الجولة ومن أجل تفادي الدخول في إجازة عيد الأضحى المبارك.

من ناحية أخرى، يعود لاعبو الأندية للمعسكر المفتوح للمنتخب بداية من الغد استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي تقام في الدمام الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا