• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هيئة الكهرباء» تعتمد خطة «مبادرة دبي للتدريب الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اعتمدت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬خطة ‬عمل ‬مؤسسية ‬لتطبيق ‬وتفعيل «‬مبادرة ‬دبي ‬للتدريب ‬الذكي»‬، ‬التي ‬أطلقها ‬برنامج ‬دبي ‬للأداء ‬الحكومي ‬المتميز، ‬التابع ‬للأمانة ‬العامة ‬للمجلس ‬التنفيذي ‬لحكومة ‬دبي، ‬وتهدف ‬إلى ‬بناء ‬قدرات ‬الموارد ‬البشرية ‬الحكومية، ‬وتمكينها ‬في ‬مجال ‬التميز ‬والإبداع ‬والجودة ‬ومفاهيم ‬تطبيقات ‬الأداء ‬الحكومي ‬المتميز.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «يعد برنامج دبي للأداء الحكومي أول برنامج متكامل للتميز الحكومي في العالم، ونواة للتميز والابتكار الحكومي، والمحرك الدافع لتحقيق المراكز الأولى في جميع المجالات».

وأضاف «تدعم مبادرة دبي للتدريب الذكي مبادرة دبي الذكية لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، وخطة دبي 2021، التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة، سبّاقة ومبدعة تهدف لإسعاد الناس، ودبي موطناً لأفراد مبدعين ومُمّكنين ملؤهم الفخر والسعادة، وسيكون لخطة العمل المؤسسية التي نعمل في الوقت الراهن على وضعها لتنفيذ مبادرة دبي للتدريب الذكي دور مهم في تشجيع الموظفين على المشاركة في هذه المبادرة وتمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى منها».

وتابع «تحرص الهيئة على توفير التدريب اللازم لموظفيها للارتقاء بأدائهم، وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات، كل في مجال عمله. فمبادرة دبي للتدريب الذكي وشهادة البرنامج التدريبي الرائد، تساعدان في تحقيق التميز والتطور، والارتقاء بخدمات الهيئة لتحقيق سعادة الموظفين والمتعاملين على حد سواء».

من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة «سيتعرف الموظفون من خلال البرنامج على كيفية نشأة وتطور مفاهيم الجودة والتميز، إضافة إلى مفاهيم التميز الثمانية، وكيف أن تطبيقها يساعد في تطوير الجهات الحكومية وتحسين أدائها وتفوقها في المجالات كافة».

كما يركز البرنامج التدريبي على كيفية تطوير أداء وقدرات الهيئة ومدى مساهمة الشراكات التي تعقدها في رفع هذه القدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا