• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صلاة الغائب على «شهداء الوطن» في مساجد الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

امنه النعيمي

آمنة النعيمي (الشارقة)

يؤدي جموع المسلمين اليوم صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن في جميع مساجد الدولة، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك بعد خطبة الجمعة التي تتناول شهداء الوطن ومنزلتهم العظيمة.

وقد أدى طلاب وأساتذة الجامعة القاسمية في مسجد الجامعة، أمس، صلاة الغائب على أرواح الشهداء. وأعرب الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، عن خالص تعازيه لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وأولياء العهود.

كما أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار، مؤكداً أن أبناءهم الشهداء أبناء للوطن كله، وهم مبعث فخر واعتزاز، وقد سطروا ببطولاتهم تاريخاً مجيداً للإمارات، فسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة، ورفعوا رايتها عالية.

وأدى الصلاة إلى جانبه، العاملون كافة بالجامعة، من أكاديميين وإداريين وطلبة، وحرص الجميع على مشاركة الحدث والتفاعل معه، داعين المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ أبناء الوطن جميعاً، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة آمنة، وجميع بلاد المسلمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض