• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

مستوطنون يقتحمون الأقصى بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

و ا م

جدد مستوطنون متطرفون يهودا اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك، اليوم الأربعاء، من باب المغاربة بدعم وحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.


 

ورافقت قوة خاصة معززة من جيش الاحتلال المستوطنين خلال جولاتهم المشبوهة والاستفزازية في المسجد المبارك في حين يتصدى المصلون وطلبة مجالس العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.

 

وواصل جيش الاحتلال منع أكثر من ستين مرابطة وطالبة من دخول المسجد. وهو الإجراء العقابي الذي اتخذه الاحتلال بحقهن منذ أكثر من 200 يوم بسبب مشاركتهن في هتافات التكبير ضد اقتحامات المستوطنين المتكررة للمسجد الأقصى.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا