• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جيمس» تعيّن 1300 معلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد) -

دبي (الاتحاد) -

استضافت مجموعة «جيمس للتعليم» 1300 مدرّس جديد للمراحل من الحضانة وحتى الصف الثاني عشر، جاؤوا من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى شبكة مدارسها في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الدراسي 2015-2016.

وحضر المدرسون فعالية «اليوم التعريفي» التي تنظمها المجموعة سنوياً للترحيب بكوادرها التدريسية الجديدة؛ وقد شاركوا خلالها في سلسلة من جلسات النقاش وورش العمل المصممة خصيصاً لتمكينهم من الاطلاع بشكل أوسع على هذه المؤسسة التعليمية المرموقة وتفعيل التواصل مع شبكة مدارسها المختلفة.

كما تفاعل المدرّسون مع مجموعة من كبار القادة والخبراء ضمن جلسات مناقشة تناولت مجموعة متنوعة من المواضيع مثل المعايير الخاصة بالمدرّسين، والتعليم الاحترافي وتطوير آلياته، وبرامج مشاركة أولياء الأمور، وخدمة العملاء وغيرها.

وقال دينو فاركي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في مجموعة «جيمس للتعليم»: «نجحنا هذا العام باستقطاب العدد الأكبر على الإطلاق من الكفاءات التعليمية المرموقة إلى دولة الإمارات؛ ونهدف من خلال برامج المشاركة المكثفة لدينا إلى تمكين المدرّسين من تجسيد أفكار وقيم مجموعتنا وصولاً إلى إطلاق العنان لقدرات طلابنا الأعزاء ضمن مختلف مدارسنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض