• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يقدم تجربة جديدة كلياً

«360 درجة».. ابتكار يغير مفهوم أنظمة الصوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

تمكنت شركات عالمية خلال السنوات الخمسة الماضية، من الانتقال بأنظمة الصوت إلى مراحل مختلفة وجديدة كلياً، تمنح المستخدمين لها تجربة صوتية حقيقية أكثر واقعية، تعتبر الكورية سامسونج، من أنجح الشركات التي واكبت التطور التكنولوجي في عالم الصوت، من بين الشركات العريقة التي تتفاخر بأحدث منتجاتها في هذا المجال، بعد كشفها النقاب مؤخراً عن أول ابتكار لنظام صوتي متكامل لاسلكي في العالم، متعدد الاتجاهات، أطلقته في أسواق العالم والدولة، تحت اسم «360 درجة».

ويمتاز النظام الصوتي المتقدم بتكنولوجيا الشعاع الصوتي الحلقي «Ring Radiator» الخاصة بالشركة الكورية، التي تسمح بتوزيع الصوت بشكلٍ متساوٍ في كافة الاتجاهات، لتملأ القاعة بأكملها بصوت محيطي واضح.

وأكدت سامسونج أن نظامها الجديد الذي يعمل لاسلكياً، يجمع بين تقنية الشعاع الحلقي المتفوقة والتصميم الأنيق، وتوفر قدرة استخدام استثنائية من خلال تطبيق الغرف المتعددة «Multiroom»، وقد تم تطوير هذا النظام المحيطي بتصميم يتيح توزيع الصوت على 360 درجة للمستخدمين، الذين يسعون للاستمتاع بتجربة صوتية مميّزة في منازلهم. وتم تصميم هذا النظام ليوفر صوتاً متوازناً في جميع الاتجاهات، ويتماشى مع التصميم الداخلي للمنزل ويرتقي بأسلوب الاستماع إلى الموسيقى بشكل غير مسبوق، إلى ذلك يتيح النظام الصوتي لمستخدميه التمتع بجودة صوتية عالية من أي مكان في الغرفة، بصرف النظر عن مكان وجود مكبر الصوت.

ويعد النظام اللاسلكي للصوت متعدد الاتجاهات 360، من أوائل أنظمة الصوت الاحترافية عالية الأداء، التي لا تحتاج إلى أسلاك، حيث يعمل النظام على أتم وجه وأفضل أداء، بصورة لاسلكية، وقد تم تطوير تقنية الشعاع الحلقي من سامسونج لتعزيز تجربة الاستماع عند المستخدمين، وذلك من خلال التوزيع المتساوي للصوت عبر تقليل مستوى «التشويش».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا